- استلام البضائع الواردة والتاكد من مطابقتها - التحقق من سلامة المنتجات وعدم وجود تلف او عيوب - تنظيم وتخزين البضائع في المواقع المحدده - وضع علامات واضحة على مواقع التخزين لسهولة الوصول الى البضائع - تجهيز الطلبات وتوزيعها حسب الجدول المحدد - التاكد من مطابقة المنتجات مع طلبات العملاء والتحقق من جودة البضائع قبل تسليمها
1/ إستقبال الزوار 2/ إدارة المكالمات الهاتفية 3/إعداد وتوزيع البريد الداخلي والمراسلات. 4/ترتيب مواعيد الاجتماعات وحجز غرف الاجتماعات عند الحاجة. 5/المساعدة في تنظيم الملفات. 6/الاحتفاظ بسجلات دقيقة للمكالمات والزوار. 7/مساعدة الفريق في إعداد المستندات أو إدخال البيانات حسب الحاجة. 8/الحفاظ على منطقة الاستقبال. 9/ضمان أن منطقة الاستقبال نظيفة ومرتبة دائمًا.
- Bachelor Degree in Information Technology, Computer Science or equivalent - 0 to 3 years of relevant experience in system analysis and design, including requirements gathering and system modeling. - Fluent written and spoken English - Strong understanding of software development methodologies, such as Agile or Waterfall. - Familiarity with software development lifecycle and testing methodologies.
متابعة اللوازم المكتبية وتقديم الطلبات بشكل دوري إعداد التقارير الدورية والعروض التقديمية والملخصات الترتيب والحفاظ على نظام الملفات المكتبية
Assist SoQM Testing Lead with testing of controls implemented under System of Quality Management (SoQM).
Orchestrate and lead the execution of talent management strategies, including induction, succession planning, professional programs, talent reviews and learning & development, to improve people capabilities within the firm.
Oversee the legal aspect and handle the firm's litigations and commercial registration in line with structuring solutions for disputes, reviewing legal materials/contracts, and providing legal advice to the management on all relevant issues.
استقبال عملاء الشركة تسجيل الطلبات في الجهاز محاسبة العميل بالنقد او عن طريق نقاط البيع تحضير الطعام للعملاء تسليم الطعام للعملاء المحافظة على نظافة المطعم
Establish good relations with government officials, various embassies and consulates in order to ensure smooth and efficient operations within the firm's standards.
ارتداء الزي الرسمي المناسب ومعدات الحماية الشخصية واتباع جميع قواعد السلامة التأكد من إجراء فحوصات الجودة على المنتج
إدارة نظام حجز المكتبة. إدارة العمليات اليومية للمكتبة. التحكم في نظام إدارة المكتبة. العمل مع الأقسام الأخرى لتعزيز استخدام المكتبة والموارد بشكل إيجابي. الإشراف على الطلاب عند استخدام المكتبة. التعاون مع قسم اللغة الإنجليزية في تصميم وتقديم الموارد للمشاريع المحددة. تنظيم الفعاليات بما في ذلك يوم الكتاب العالمي لإظهار أهمية المكتبة. تنظيم مسابقات القراءة في المدرسة. تسهيل تقييمات القراءة. تنفيذ الأنشطة الكتابية العامة المرتبطة بإدارة المكتبة (النسخ، الترتيب، الكتابة، إلخ). مساعدة الطلاب في اختيار الكتب المناسبة. تولي دور قيادي في إدارة العمليات اليومية للمكتبة، وتشجيع الطلاب على تنمية حب القراءة والمهارات اللغوية. دعم الطلاب العاملين في المكتبة، سواء كجزء من أنشطة الدرس الموجهة من المعلمين أو الطلاب الذين يعملون بشكل مستقل أو يستخدمون المكتبة خلال فترة الراحة أو الغداء. الحفاظ على مساحة مكتبة ترحيبية تشجع على التعاون والإبداع والابتكار. إنشاء ومراجعة مجتمع تعليمي شخصي لتعزيز النمو المهني. تطوير و مراجعة المكتبة من المواد الرقمية والمطبوعة التي تلبي الاحتياجات للموظفين والطلاب وتتوافق مع سياسات المدرسة.