موظف إستقبال
مكة المكرمة
1/ إستقبال الزوار 2/ إدارة المكالمات الهاتفية 3/إعداد وتوزيع البريد الداخلي والمراسلات. 4/ترتيب مواعيد الاجتماعات وحجز غرف الاجتماعات عند الحاجة. 5/المساعدة في تنظيم الملفات. 6/الاحتفاظ بسجلات دقيقة للمكالمات والزوار. 7/مساعدة الفريق في إعداد المستندات أو إدخال البيانات حسب الحاجة. 8/الحفاظ على منطقة الاستقبال. 9/ضمان أن منطقة الاستقبال نظيفة ومرتبة دائمًا.
مهارات اتصال ممتازة شفهية وكتابية. قدرة عالية على التنظيم وإدارة الوقت. مهارات في استخدام برامج الحاسب الآلي الأساسية (مثل Microsoft Office). سلوك مهني ومظهر لائق. القدرة على العمل تحت ضغط والتعامل مع مهام متعددة.