بيانات الوظيفة

المسمى الوظيفي

مساعد اداري

المدينة

الرياض

عدد ساعات الدوام
7
عدد أيام الراحة
2
التخصص المطلوب
إدارة الأعمال
الراتب
4000
فترة العمل
فترات متغيرة
عدد الشواغر
1
التأمينات
3600
الوصف الوظيفي

متابعة تنفيذ القرارات الادارية الصادرة عن الرئيس المباشر وتنظيم أعمال البريد والمواعيد اليومية، وإنجاز الأعمال الادارية المتعلقة بسير العمل وتنسيق وتنظيم اجتماعات الرئيس المباشر

المهارات المطلوبة

مهارات الاتصال الفعال والنشط مع الموظفين والمدراء متابعة أعمال الإدارة وفهم التوجهات والأهداف التعامل مع الموظفين وفق رؤية الادارة وتوجهاتها إدارة المراسلات الاليكترونية

متطلبات الوظيفة
القدرة على استخدام الحاسب الالي او الاجهزة الذكية