بيانات الوظيفة

المسمى الوظيفي

موظف استقبال

المدينة

الرياض

عدد ساعات الدوام
4
عدد أيام الراحة
4
التخصص المطلوب
مؤهل في أي تخصص مناسب، مع أفضلية لتخصصات الإدارة والمجالات ذات العلاقة
الراتب
4000
فترة العمل
فترة صباحية
عدد الشواغر
4
التأمينات
3600
الوصف الوظيفي

استقبال العملاء والزوار والترحيب بهم بطريقة احترافية. الرد على المكالمات الهاتفية وتحويلها للأقسام المختصة. إدارة البريد الوارد والصادر (ورقي / إلكتروني). جدولة المواعيد والاجتماعات ومتابعة حضورها. المحافظة على السجلات والملفات المتعلقة بالزوار والمكالمات. تقديم الدعم الإداري الأساسي (تصوير، طباعة، تنسيق مستندات).

المهارات المطلوبة

مهارات تواصل ممتازة (كتابة وتحدث). إتقان استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس. اللباقة وحسن المظهر والقدرة على التعامل مع مختلف الشخصيات. القدرة على تنظيم الوقت وإدارة الأولويات.

متطلبات الوظيفة
خبرة سابقة في مجال الاستقبال أو الأعمال الإدارية (ميزة إضافية وليست شرط أساسي). إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج مايكروسوفت أوفيس. القدرة على التواصل بفعالية مع العملاء والزوار والزملاء. اللباقة وحسن المظهر والقدرة على تمثيل المكتب بصورة احترافية. مهارات تنظيم الوقت والقدرة على إدارة المهام المتعددة.