موظف استقبال
الرياض
استقبال العملاء والزوار والترحيب بهم بطريقة احترافية. الرد على المكالمات الهاتفية وتحويلها للأقسام المختصة. إدارة البريد الوارد والصادر (ورقي / إلكتروني). جدولة المواعيد والاجتماعات ومتابعة حضورها. المحافظة على السجلات والملفات المتعلقة بالزوار والمكالمات. تقديم الدعم الإداري الأساسي (تصوير، طباعة، تنسيق مستندات).
مهارات تواصل ممتازة (كتابة وتحدث). إتقان استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس. اللباقة وحسن المظهر والقدرة على التعامل مع مختلف الشخصيات. القدرة على تنظيم الوقت وإدارة الأولويات.