بيانات الوظيفة

المسمى الوظيفي

مدخل بيانات

المدينة

الرياض

عدد ساعات الدوام
4
عدد أيام الراحة
4
التخصص المطلوب
مؤهل في أي تخصص مناسب، مع أفضلية لتخصصات الإدارة والمجالات ذات العلاقة
الراتب
4000
فترة العمل
فترة صباحية
عدد الشواغر
4
التأمينات
3600
الوصف الوظيفي

مسؤول عن إدخال وتحديث البيانات بدقة في أنظمة الشركة، مراجعتها للتأكد من صحتها، وحفظها بشكل منظم، مع الالتزام بسرية المعلومات ودعم العمليات الإدارية.

المهارات المطلوبة

سرعة ودقة عالية في إدخال البيانات ومعالجة المعلومات. القدرة على اكتشاف وتصحيح الأخطاء. مهارة تنظيم الوقت والقدرة على إنجاز المهام ضمن المواعيد المحددة. مهارات تواصل جيدة للتنسيق مع الأقسام الأخرى. القدرة على حفظ سرية البيانات والمستندات. المرونة في التعامل مع مهام متعددة في نفس الوقت.

متطلبات الوظيفة
شهادة الثانوية العامة كحد أدنى، ويفضّل وجود شهادة دبلوم أو بكالوريوس في مجال ذي صلة (إدارة أعمال، حاسب آلي، نظم معلومات). خبرة سابقة في مجال إدخال البيانات تعتبر ميزة إضافية.