بيانات الوظيفة

المسمى الوظيفي

موظف استقبال/ خدمة العملاء

المدينة

الرياض

عدد ساعات الدوام
4
عدد أيام الراحة
4
التخصص المطلوب
مؤهل في أي تخصص مناسب، مع أفضلية لتخصصات الإدارة والمجالات ذات العلاقة
الراتب
4000
فترة العمل
فترة صباحية
عدد الشواغر
3
التأمينات
3600
الوصف الوظيفي

مسؤول عن إدارة مكتب الاستقبال ليكون نقطة الاتصال الأولى داخل الشركة، بما يشمل الترحيب بالزوار، الرد على الاستفسارات، وتقديم الدعم الإداري لضمان انسيابية العمل.

المهارات المطلوبة

لباقة عالية ومهارات تواصل فعّالة القدرة على التنظيم والعمل بدقة التحلي بالمهنية في المظهر والانتظام في أوقات العمل إجادة التعامل مع برامج الحاسب الأساسية

متطلبات الوظيفة
مؤهل ثانوي أو أعلى إجادة الكمبيوتر وبرامج الأوفيس يفضل وجود خبرة في الاستقبال أو خدمة العملاء لباقة ومهارات تواصل جيدة