اخصائي اداري - مندوب
جدة
مندوب - 1- التأكد من توفر جميع المستندات المطلوبة لإنهاء المعاملات. 2- مراجعة الدوائر الحكومية والخاصة بحسب ما يطلب منه. 3- متابعة المعاملات عند الجهات المختصة و إفادة المشرف بما يستجد من الأمور. 4- إتمام عملية و مراجعة و تنفيذ الأعمال و ما يخصها من إجراءات. 5- إعداد وإرسال التقارير الدورية. 6- تكوين علاقات جيدة مع الجهات الحكومية وخصوصا التي يتكرر الزيارة لها . 7- الاطلاع على جميع مهام القسم والالمام بها في حال تم تكليفه باي مهام . اخصائي اداري - إدارة المراسلات: استقبال الرسائل والبريد الإلكتروني والرد عليها أو تحويلها للجهات المختصة. إعداد التقارير: جمع البيانات وكتابة التقارير الدورية ورفعها للإدارة. تنظيم الملفات والسجلات: حفظ المستندات (ورقية وإلكترونية) بطريقة منظمة لسهولة الوصول إليها. جدولة المواعيد والاجتماعات: تنسيق المواعيد، تجهيز قاعات الاجتماعات، وإعداد المحاضر. متابعة الشؤون الإدارية اليومية: مثل متابعة الحضور والانصراف أو احتياجات المكاتب من مستلزمات. دعم إدارات الشركة: تقديم الدعم الإداري لباقي الأقسام (موارد بشرية – مالية – لوجستيك…). متابعة العقود والمراسلات الرسمية مع الموردين أو الجهات الخارجية. الالتزام بالسياسات والإجراءات الداخلية للشركة وتنفيذها. المشاركة في إعداد الخطط التشغيلية ومساندة الإدارة في التنفيذ والمتابعة. التواصل مع الموظفين لحل المشكلات الإدارية البسيطة وتسهيل انسيابية العمل.
الحاسب الالي اللغة الانجليزية مهارات التواصل الانضباط