بيانات الوظيفة

المسمى الوظيفي

موظف استقبال

المدينة

الرياض

عدد ساعات الدوام
4
عدد أيام الراحة
4
التخصص المطلوب
المرحلة الثانوية
الراتب
4000
فترة العمل
فترة صباحية
عدد الشواغر
2
التأمينات
3600
الوصف الوظيفي

يكون موظف الاستقبال هو الواجهة الأولى للشركة، حيث يستقبل الزوار والعملاء ويوجههم، كما يتولى الرد على المكالمات الهاتفية وإدارة المراسلات، إضافة إلى دعم الأعمال الإدارية اليومية بما يضمن سير العمل بسلاسة

المهارات المطلوبة

مهارات تواصل ممتازة (شفهية وكتابية). حسن المظهر واللباقة في التعامل. مهارات تنظيم وإدارة وقت جيدة.

متطلبات الوظيفة
شهادة ثانوية عامة كحد أدنى (ويُفضل دبلوم أو بكالوريوس في الإدارة أو أي تخصص ذي صلة). خبرة سابقة في مجال الاستقبال أو خدمة العملاء (يُفضل سنة واحدة على الأقل ). إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج مايكروسوفت أوفيس. مهارات قوية في التواصل الشفهي والكتابي. القدرة على تنظيم الوقت والتعامل مع مهام متعددة. اللباقة وحسن المظهر عند التعامل مع الزوار والعملاء.